البطولة

أنيس محفوظ: “بساك حارسا للرجاء.. وسيتم تقديم العقد للجامعة عند انطلاق الميركاتو”

أثار إعلان نادي أولمبيك آسفي عن تجديد عقد حارس المرمى، مروان بساك، جدلا ولبسا كبيرين بين المتابعين، خاصة وأن الحارس سبق له وأن وقع عقدا مع فريق الرجاء الرياضي، شهر يناير الماضي.

وأكد الكاتب العام لنادي الرجاء الرياضي، أنيس محفوظ، في تصريح لموقع “سيت أنفو”، أن الرجاء توصل لاتفاق شهر يناير الماضي مع الحارس احمد مروان بساك وقد تم بموجبه التوقيع على عقد ينُص على انضمامه للرجاء بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وتابع المسؤول، أن العقد الذي تم إبرامه في يناير الماضي ليس مبدئيا، لأن قانون المسابقات لا يعتمد مبدأ العقد المبدئي و تعطي الحق لأي لاعب محترف التوقيع على عقد مع نادٍ آخر في حال انقضاء العقد مع الفريق الحالي في أقل من ستة أشهر، ما يجعله في وضعية قانونية للتوقيع لنادي الرجاء الرياضي.

وقال أنيس محفوظ أيضا، إن عقد الحارس مع الفريق سليم و قانوني وسيتم تقديمه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مباشرة بعد افتتاح سوق الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أن الرجاء على أتم الاستعداد للدفاع عن حقوقه امام جميع الهيئات المختصة الوطنية و الدولية.

وراجت صور العقد الذي أبرمه بساك مع الرجاء الرياضي، مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تضمن كافة البنود التي جرى الاتفاق عليها، إلى جانب مدة الارتباط، والراتب الذي سيتقاضاه.


زر الذهاب إلى الأعلى