البطولة

الرحيلي يكشف سبب مغادرته للوداد

تحدث عادل الرحيلي المدافع السابق لفريق الوداد الرياضي، عن أسباب مغادرته لأسوار القلعة الحمراء، بعد فترة قصيرة من التحاقه بالفريق، مؤكدا أن خلافاته مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو هي السبب رحيله عن الفريق.

وقال الرحيلي في تصريح لإذاعة “راديو مارس”، إنه هو من اقترح فسخ ارتباطه بالوداد من أجل البحث عن تحد جديد، خاصة بعدما أصبح خارج حسابات غاريدو.

وتابع الرحيلي في تصريحه: ““حاولت أن أظهر جميع إمكانياتي وأن أكون ملتزما في التداريب لكن وأرى نفسي قادر على اللعب كنت أحتاج فقط لعب مباريات متتالية لإظهار إمكانياتي لكن غاريدو تجاهلني”.

وأكد اللاعب أنه لم يأتي للوداد من أجل المال، بل جاء من أجل اللعب والتتويج بالألقاب رفقة الفريق الأحمر، لكن قرارات المدرب كانت سببا في مغادرته الفريق بعد فترة قصيرة قضاها رفقة الفريق.

وأضاف الرحيلي: “طلبت من الرئيس تفاديا لأي مشكل مع المدرب ولترك المجموعة في تركيز أن نفسخ العقد بشكل ودي وتنازلت على أكثر من نصف مستحقاتي من أجل إتمام هذا الأمر”.

واختتم الرحلي حديثه وبالقول: “الوداد فريق كبير وأي لاعب يحلم باللعب أمام جماهيره، وأتمنى التوفيق للفريق وتتويجه بلقبي البطولة وعصبة الأبطال”.

وعن مستقبله أكد الرحيلي أنه توصل بالعديد من العروض الخارجية يناقشها في الوقت الراهن، وأنه سيحسم وجهته المقبلة خلال الأسبوع المقبل.

جدير بالذكر أن عادل الرحيلي، كان قد التحق بالوداد الرياضي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وخاض مع الفريق الأحمر 5 مباريات خلال الفترة الماضية.



زر الذهاب إلى الأعلى