البطولةمنافسات قارية

الدار البيضاء تُعزز ملف الجامعة ولجان الـ”كاف” تُجمع على تأجيل نصف نهائي أبطال إفريقيا

عززت الإجراءات الأخيرة التي فرضتها الحكومة المغربية على مدينة الدار البيضاء، المتعلقة بالوضعية الوبائية، إمكانية تأجيل دور نصف نهائي أبطال إفريقيا.

وأكد الإعلامي المصري، أحمد شوبير، في تدوينة على حسابه الرسمي بـ”تويتر”، أن الإغلاق الجزئي الذي تشهده الدار البيضاء، واستمرار حظر الطيران الدولي بالمغرب يعزز ملف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخاص بتأجيل نصف نهائي أبطال إفريقيا.

وتابع شوبير أن الجامعة ستعرض على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الوضعية الحالية التي تشهدها مدينة الدار البيضاء، وذلك في اجتماع لجنة الطوارئ الذي سينعقد يوم الخميس القادم، للحسم في إمكانية تأجيل نصف نهائي الأبطال.

في حين أكد الإعلامي المصري الآخر، محمد سعيد، على حسابه في “تويتر” مقر الكاف شهدي لاجتماعات لجنة الأندية والمسابقات والمكتب التنفيذي في ختام جدول الأعمال، مشددا أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، استطلع رأي الأهلي والزمالك حول إمكانية تأجيل نصف النهائي.

وواصل أن الـ”كاف” قرر تأجيل ذهاب دور نصف نهائي أبطال إفريقيا إلى منتصف شهر أكتوبر المقبل، بعدما تبين صعوبة إجرائه في الموعد المحدد سلفا.

وكان الـ”كاف” قد حدد الـ25 والـ26 موعدين لإقامة مباراتي الذهاب بين الوداد والأهلي، الرجاء والزمالك المصري، بمركب محمد الخامس، على أن يقام الإياب بعد أسبوع في مصر.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى