البطولة

بعد شفائه من الإصابة.. حصص إعداد ذهني لنجم الوداد

أنهى أشرف داري مدافع فريق الوداد الرياضي، فترة العلاج والاعداد البدني، ليصبح جاهزا للعودة للميادين، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها مطلع السنة الجارية، خلال مباراة الديربي أمام الرجاء الرياضي.

وبعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة على مستوى أربطة الركبة، باشر داري مرحلة التأهيل خلال فترة الحجر الصحي، قبل أن تتواصل في الأسابيع الأخيرة بالعودة لمداعبة الكرة، وفقا للبرنامج الطبي الذي سطر للاعب، قبل أن يستعيد اللاعب كامل عافيته الجسدية في الأيام القليلة الماضية ليصبح جاهزا للعودة لميادين بداية من الموسم المقبل.

ووفقا لمصادر “سيت أنفو”، فإن عودة داري للملاعب لن تكون بشكل مباشر، بل سيخضع اللاعب لحصص إعداد نفسي وذهني قبل أن ينخرط في تداريب فريقه، وذلك من أجل تجاوز الفترة العصيبة التي مر منها بعد إصابته القوية، التي أبعدته لما يقارب 8 أشهر عن الميادين.

في المقابل سيستمر داري في الغياب عن تشكيلة الوداد الرياضي لهذا الموسم، وذلك بعدما قام الفريق بشطب إسمه من قائمة البطولة الإحترافية، بعد الإصابة التي أبعدته طويلا، قبل التوقف الإضطراري بسبب كورونا، الذي أربك السير العادي للمنافسات، ليخسر بذلك الفريق الأحمر جهود صخرة دفاعه حتى بداية الموسم الكروي المقبل.

جدير بالذكر أن أشرف داري، كان قد تعرض لقطع في أربطة الركبة، وذلك بعد احتكاك قوي مع فابريس نغوما لاعب الرجاء، في مباراة الديربي شهر يناير الماضي، ليخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة على يد الدكتور هيفتي.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى