البطولة

بتشكيل محدود.. الوداد يواصل استعداداه لمباراة الكلاسيكو وعينه على الاقتراب من الصدارة

يواصل فريق الوداد الرياضي، استعداداته لمواجهة فريق الجيش الملكي غدا الأربعاء، في كلاسيكو الكرة الوطنية، لحساب الجولة 22 من منافسات البطولة الاحترافية.

وسيواجه الفريق الأحمر عائقا كبيرا خلال هذه المباراة المهمة، وذلك بمحدودية تشكيلته التي تخوض استعداداتها لهذه المباراة، وذلك بعد إصابة العديد من لاعبي الفريق الأحمر بفيروس كورونا المستجد.

ولم تخض العناصر الودادية استعداداتها بشكل كافي، إضافة الإلتحاق المتأخر لبعض اللاعبين بتدريبات الفريق، بعد شفائهم التام من “كوفيد 19″، فيما لا يزال البعض في عزلهم الطبي يتلقون العلاج من أجل التعافي من عدوى كورونا.

وسيواجه الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب الوداد، مشكلا كبيرا بخصوص جاهزية اللاعبين البدنية والذهنية بعد هذه الفترة العصيبة، إضافة إلى عدم اكتمال قائمة الفريق، حيث إلى جانب إكراه كورونا يعاني الوداد من إصابات عديدة في صفوفه.

وسيضطر غاريدو، للاعتماد على خدمات 16 لاعبا تقريبا خلال هذه المباراة، وذلك بعد التحاق كل من الحسوني كادارين، أووك وغباغبو، بالتداريب الجماعية عقب تعافيهم من كوفيد 19، والإصابة بخصوص غباغبو.

وسيخسر فريق الوداد خلال هذه المباراة جهود العديد من اللاعبين، على رأسهم العميد إبراهيم النقاش، شيخ كومارا، سفيان كركاش، أشرف داري، وغيرهم من ركائز الفريق، مما يضع غاريدو في موقف صعب.

يشار إلى أن مباراة الكلاسيكو بين الجيش الملكي والوداد الرياضي، ستنطلق غدا الأربعاء في تمام الساعة الخامسة عصرا، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.


زر الذهاب إلى الأعلى