البطولةمنافسات قارية

نجم الأهلي: “سلامة لاعبي الوداد فوق كل شيء”

أكد محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي المصري، أن سلامة لاعبي فريق الوداد الرياضي، أهم من مباراة نصف نهائي وبطولة دوري الأبطال، متمنيا الشفاء للاعبي الفريق الأحمر المصابين بفيروس كورونا والحارس رضى التكناوتي الذي تعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة الوداد الأخيرة أمام الجيش الملكي.

وقال الشناوي خلال مداخلة هاتفية في برنامج “ملعب ” الذي يقدمه الدولي المصري السبق أحمد شوبير، إن قرار الكاف بتأجيل مواعيد نصف النهائي جاء بناء على تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا داخل فريق الوداد، ويبقى الأهم هو سلامة اللاعبين.

وتابع الشناوي: “أتمنى أن يعود جميع لاعبي الوداد بألف سلامة، كما أتمنى الشفاء لحارس الوداد الذي أصيب خلال مباراة الأخيرة للفريق، نحن لا نتمنى الإصابة لأي لاعب”.

وأضاف حارس مرمى الأهلي: “الظروف الحالية صعبة وقرار المسؤولين جاء بناء على ذلك، يجب عليا احترام القرارات، وسلامة اللاعبين والأندية بالنسبة لنا هي الأهم، ومن الصالح العام أن يتم تأجيل نصف النهائي”.

جدير بالذكر أن الكاف قرر تغيير مواعيد نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستجرى مباريات الذهاب يومي 16 و17 أكتوبر المقبل، في حين تجرى مباريات العودة يومي 23 و24 أكتوبر، على أن تجرى مباراة النهائي يوم 6 نونبر.


زر الذهاب إلى الأعلى