البطولة

مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين تتواصل مع بلمعلم من أجل التكفل بعلاجه

تواصلت مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، مع اللاعب إسماعيل بلمعلم، من أجل البدأ في التدابير الإدارية من أجل التكفل بمصاريف علاجه، وذلك بعدما أكدت زوجة اللاعب أن زوجها يمر من أزمة نفسية صعبة.

وأكد سعيد بلخياط عضو إدارة مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، في تصريح لموقع “سيت أنفو”، أن مؤسسة محمد السادس علمت بالصعوبات النفسية التي يعاني منها اللاعب، وتواصلت معه من أجل الدخول في برنامج المؤسسة من أجل الحصول على التغطية الصحية من أجل مواصلة علاجه.

وقال بلخياط في تصريحه: ” بعدما علمت المؤسسة بظروف بلمعلم، تواصلت بعائلته من أجل مد يد المساعدة، كونه أحد الأبطال المغاربة الرياضيين”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، لاتعرف طبيعة المرض الذي يعاني منه بلمعلم لحدود الساعة، وأنها ستقوم بجميع الترتيبات بالتنسيق مع اللاعب وأسرته، من أجل الانخراط والحصول على التغطية الصحية.

وتابع المتحدث ذاته: “اللاعب يتوفر على جميع الشروط من أجل أن يكون عضوا في المؤسسة، وما يجب عليه الآن سوى استوفاء الأمور الإدارية من أجل أن ينخرط في مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، ويحصل على التغطية الصحية التي تخول له أن يتابع علاجه على نفقة المؤسسة”.

وأكد بلخياط، أن اللاعب يعد من الأبطال المغاربة، كونه شارك في نهائي كأس العالم للأندية رفقة الرجاء، إضافة إلى حمله للقميص الوطني المغربي، وأن المؤسسة ستقوم بكل جهدها من أجل السهر على علاج اللاعب.

جدير بالذكر أن إسماعيل بلمعلم، يعاني من أزمة نفسية حادة كانت سببا في وضع حد لمسيرته الكروية، في سن مبكرة (31 سنة)، وذلك بعدما لعب للعديد من الأندية الوطنية والخليجية أبرزها الرجاء الرياضي، الذي بلغ معه نهائي كأس العالم للأندية.


زر الذهاب إلى الأعلى