البطولة

مديحي يكشف سبب استبعاد الصالحي عن تشكيلة الفريق

كشف محمد مديحي مدرب فريق رجاء بني ملال، عن السبب الحقيقي وراء إبعاد كل من ياسين الصالحي وسفيان طلال عن تشكيلة الفريق، بعد الجدل الذي رافق غيابهما عن الفريق خلال مباراة الوداد الرياضي أمس الأربعاء.

وقال مديحي خلال مروره ضيفا في برنامج “طاكتيك” الذي يبث على قناة “Horizon TV”، إن السبب الحقيقي وراء غياب الصالحي وطلال عن الفريق ليس له علاقة بقرار تقني، لكن كان سبب إضباطي من قبل إدارة الفريق.

وأكد مديحي، أن كل من سفيان طلال وياسين الصالحي، لم يكونا ضمن تشكيلة الفريق في كل من مباراة مولودية وجدة، الدفاع الحسني الجديدي، وكذلك مباراة الفتح الرباطي، وأن الخلاف بدأ منتصف شهر غشت الماضي، وليس وليد اليوم.

وتابع مديحي: “قصة الصالحي تعود لوقت إصابته بكورونا، أثناء فترة الحجر الصحي لم يلتزم اللاعب بالحجر الصحي، وهو ما دفع اللجنة المؤقتة التي تسهر على تسيير الفريق لإيقافه”.

وأضاف مدرب رجاء بني ملال: ” مدير فندق الحجر الصحي اتصل بمسؤلي الفريق لإخبارهم بخروج اللاعب من غرفته، وعند حضور الكاتب الإداري، ثار خلاف بين الطرفين ليتقرر إبعاده عن الفريق”.

وأكد مديحي، أن بعد شفائه من كورونا استعان الصالحي بمفوض قضائي، من أجل إثبات توقيفه من إدارة الفريق، كما أشار المدرب على أن اللاعب بات خارج حسابات الفريق بقرار من اللجنة المسيرة لرجاء بني ملال.

وأوضح مديحي أن غياب سفيان طلال عن الفريق، يعود بسبب انفصاله عن الفريق، بعد خسره للحجر الصحي، حيث أكد أن اللاعب غادر فندق الحجر الصحي، قبل أن يجالس مسؤولي اللجنة المؤقتة لينهي ارتباطه بالفريق بشكل ودي.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى