البطولة

عودة لاعبين مهمين لقائمة الوداد في مباراة نهضة الزمامرة

سيتعد فريق الوداد الرياضي، لمواجهة مضيفه نهضة الزمامرة، عشية اليوم الأحد، لحساب الجولة 24 من منافسات البطولة الاحترافية.

وتعرف قائمة الوداد لهذه المباراة، عودة عع من نجوم الفريق اللذين غابو عن تشكيلة الفريق في الفترة الماضية، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

ويستعيد فريق الوداد خلال هذه المباراة، خدمات كل من قائده إبراهيم النقاش، عبد اللطيف نصير، يحيى عطية الله، محمد رحيم، والمودن، بعد تعافيهم الكامل من الفيروس، في حين سيغيب كل من صلاح الدين السعيدي، إبراهيم كومارا، سفيان كركاش ووالإفواري غباغبو بسبب عدم الجاهزية إضافة إلى حمزة أسرير الذي تعرض لكسر على مستوى أصبع قدمه.

وفيما يلي قائمة الوداد: رضى التكناوتي، عيسى السيودي، يوسف شينا، أيوب العملود، بدر كدارين، ابراهيم نجم الدين، محمد رحيم، المودن، عبد اللطيف نصير، يحيى عطية الله، إبراهيم النقاش، يحيى جبران، وليد الكرتي، حمادة السيداني، أيمن الحسوني، إسماعيل الحداد، بديع أووك، زهير مترجي، كازادي كاسينغو، هيثم البهجة.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي سيحل ضيفا ثقيلا على فريق نهضة الزمامرة، وذلك لحساب الجولة 24 من البطولة الاحترافية، بداية من الساعة 19:15 على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.


زر الذهاب إلى الأعلى