البطولة

وكيل مالانغو: “لم نتوصل بأي عرض من الأهلي وسنحسم مصير بين بعد نهاية الموسم”

نفى فوستينو ماكانديلا، وكيل أعمال بين مالانغو نجم فريق الرجاء الرياضي، كل الأخبار التي ربطة مستقبل موكله بالانتقال لفريق الأهلي المصري، خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه لم يتوصل بأي عرض من أي فريق بخصوص اللاعب.

وقال ماكانديلا، في تصريحات لقناة “النهار” المصرية، إنه ليس هناك أي عرض رسمي من الأهلي من أجل التعاقد مع ملانغو، مؤكدا أن كل ما حدث كان مجرد حديث شفهي وليس رسمي.

وتابع وكيل مالانغو: “لم يتواصل معي أي مسؤول من فريق الأهلي المصري، ليست هناك أي عروض رسمية من أي فريق، كل ما في الأمر أن بعض الوسطاء تواصلو معي من أجل تسويق بين في مصر، لكنني رفضت الأمر”.

وأوضح ماكانديلا: “نحن نمتلك عروض أوروبية لمالانغو، ونتعامل فقط مع كل ماهو رسمي، وليس هناك أي عرض مالي أو شيء من هذا القبيل من فريق الأهلي المصري”.

واستطرد المتحدث ذاته: ” لم يتم تحديد سعر بيع اللاعب حتى الآن، كل ما تردد حول وصوله إلى 5 ملايين دولار، أمر غير صحيح بالمرة، وسنحسم مستقبل اللاعب بالبقاء في الرجاء أو خوض تجربة جديدة بعد نهاية دوري أبطال إفريقيا”.

جدير بالذكر أن عدد من التقارير الصحفية، كانت قد أكدت دخول الأهلي في مفاوضات مع مالانغو، قبل أن يكذب وكيل أعماله كل تلك الأخبار، مؤكدا استمرار موكله في هذه المرحلة مع فريقه الرجاء الرياضي.


زر الذهاب إلى الأعلى