البطولة

اللجنة المركزية للتأديب تعاقب مجموعة من أندية البطولة الاحترافية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب مجموعة من القرارات في حق أندية البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني حيث جاءت هذه القرارات كالآتي:

– بالنسبة للبطولة الاحترافية القسم الوطني الأول:

توقيف عماد الراحولي، لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

توقيف عبد القادر قاضي، لاعب فريق سريع واد زم لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

توقيف عصام البودالي، لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

– بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني:

تغريم فريق الإتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

توقيف السيد أحمد فوناكا، مدرب حراس مرمى فريق الكوكب المراكشي لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب بنجرير، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

توقيف عماد حمدون، لاعب فريق اتحاد سيدي قاسم لمباراتين نافذتين بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك الدشيرة، اثر تلفظه بكلام نابي بعد نهاية اللقاء اتجاه الحكم وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

توقيف يونس الصاديقي، لاعب فريق الإتحاد البيضاوي لمباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


زر الذهاب إلى الأعلى