البطولة

السكيتيوي عن انتصار فريقه أمام الجيش الملكي: “خضنا أصعب مباراة هذا الموسم”

أكد طارق السكيتيوي مدرب فريق نهضة بركان، أن فريقه خاض أصعب مباراة له هذا الموسم، وذلك خلال مواجهته لفريق الجيش الملكي، أمس الأربعاء، لحساب مؤجل الجولة 25 من البطولة الاحترافية.

وقال السكيتيوي في تصريح عقب المباراة، إن مباراة اليوم كانت الأصعب في هذا الموسم، مثنيا على أداء لاعبيه بعد تحقيق نتيجة الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتابع السكيتيوي: ” هذا الفوز سيتيح لنا مناقشة الـ50 نقطة المتبقية في مسار البطولة، وأهدي هذا الانتصار لجميع مكونات الفريق البركاني”.

وأضاف مدرب النهضة البركانية: “أشكر اللاعبين على المجهودات التي يقدمونها، السنة كانت صعبة علينا، وكلما اقتربنا من نهاية الموسم زادت الأمور صعوبة، كما أشكر الطاقم الطبي للفريق الذي يبدل مجهودات جبارة ، كما أهدي الانتصار لجماهير نهضة بركان”.

جدير بالذكر أن نهضة بركان نجح في تحقيق نتيجة الانتصار على ضيفه الجيش اللكي بنتيجة 2-1، ليلتحق بذلك الفري البرتقالي بوصافة البطولة رفقة الوداد برصيد 47 نقطة، خلف الرجاء المتصدر بـ48 نقطة، في حين يواصل الجيش الملكي نتائجه السليبية بعدما فشل في تحقيق الفوز في مباراته الـ10 تواليا، ليواصل في المركز السادس برصىد 36 نقطة.


زر الذهاب إلى الأعلى