البطولة

زيدان يقترب من حمل قميص الوداد الرياضي

يقترب إنزو زيدان، نجل أسطورة المنتخب الفرنسي ومدرب فريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، من الانتقال لفريق الوداد الرياضي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف مصدر “سيت أنفو”، أن إنزو زيدان، أصبح قريبا من حمل قميص الوداد، وذلك بعدما اتفق اللاعب ووكلاء أعماله مع رئيس الوداد على جميع التفاصيل في انتظار الاعلان الرسمي للصفقة.

وفي سياق متصل، كشف المدافع البرازيلي السابق روبيرتو كارلوس، بدوره عن وجود مفاوضات بين الوداد واللاعب، حيث أكد أن زيدان يقترب من حمل قميص الفريق البيضاوي.

وقال كارلوس : ” مرحبا الرئيس الناصيري، شرف كبير بالنسبة لي أن أتحدث معك، كما تعلم أنا أعمل مع السيد باولو والسيد إسان، وأتمنى أننا سننهي صفقة إنزو زيدان، الذي نعتبره لاعب مميز”.

واختتم كارلوس حديثه قائلا: ” ناديكم هو الأكبر في الدار البيضاء نادي الوداد الرياضي..”، وأضاف: “فاموس وداد”.

يشار إلى أن إنزو زيدان (25 سنة)، يعد من خريجي مدرسة ريال مدريد، وخاض العديد من التجارب في الدوري الإسباني والسويسري والبرتغالي، قبل أن يحط الرحال في فريق ألميريا الممارس في الدوري الدرجة الثانية في إسبانيا.

جدير بالذكر أن الوداد كان قد تعاقد رسميا مع المهاجم أيوب الكعبي، لمدة موسمين مقبلين، أمس الأربعاء، كما اقترب من حسم صفقة زيدان، ليكون بذلك ثاني صفقات الفريق.

 

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى