البطولة

الجامعة تحدد موعد نهاية البطولة وتعفي المحليين من الالتحاق بالمنتخب الوطني

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موعد اتنهاء الموسم الجاري من البطولة الحترافية في قسميها الأول والثاني، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد اليوم الجمعة، بحضور فوزي لقجع رئيس الجامعة، وسعيد الناصيري رئيس العصبة الاحترافية، مع رؤساء أندية القسم الاحترافي الأول، من خلال تقنية الفيديو.

وأعلنت الجامعة في بلاغ عبر موقعها الرسمي، عن موعد انتهاء الموسم الكروي في البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني، حيث تحدد يوم 11 أكتوبر المقبل كموعد لإجراء آخر مباريات الدورة 30، في حين سيختتم القسم الثاني يوم 9 أكتوبر.

وأكد فوزي لقجع رئيس الجامعة، على أنه تم إعفاء اللاعبين المحليين من الإنضمام للمنتخب الوطني الأول، وذلك بالتوافق مع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، من أجل السير على البرنامج المقترح بإنهاء البطولة في الموعد المتفق عليه.

كما قررت الجامعة، عق لقاء تواصلي آخر مع رؤساء الأندية، في وقت لاحق، من أجل تدارس انطلاقة الموسم الكروي المقبل، حسب نفس البلاغ.


جدي ربالذكر أن البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بلغت الدورة 26، في حين تبقت ثلاث جولات فقط في البطولة الاحترافية في قسما الثاني بعد لعب جميع مباريات الجولة 27.


زر الذهاب إلى الأعلى