البطولة

قائمة الوداد لمباراة المغرب التطواني

لن يكون بمقدور ميغيل غاموندي مدرب فريق الوداد الرياضي، الاعتماد على خدمات المدافع محمد رحيم، خلال المباراة التي ستجمع الأحمر مساء اليوم بفريق المغرب التطواني، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الديربي.

ولم يسافر رحيم رفقة بعثة الوداد أمس، إلى مدينة تطوان، وذلك بعدما أمضى اللاعب يومين بالمصحة عقب الإصابة التي تعرض لها خلال الديربي، واكتفى بإجراء حصة تدريبية واحدة خفيفة، مما جعله غير جاهز لمباراة الفريق المقبلة.

إضافة إلى ذلك سيواصل كل من إبراهيم كومارا، وغباعبو جونيور، غيابهم عن الفريق بسبب عدم الجاهزية، إضافة إلى غياب أيوب العملود، بسبب الإصابة كذلك.

في المقابل استعان غاموندي خلال هذه المباراة بأحد لاعبي الأمل ويتعلق الأمر باللاعب غسان، وفيما يلي قائمة الوداد لمباراة المغرب التطواني:

أحمد رضى التكناوتي، عيسى السيودي، يوسف شينا، حمزة أسرير، ابراهيم نجم الدين، يحيى عطية الله، عبد اللطيف نصير، صلاح الدين السعيدي، إبراهيم النقاش، يحيى جبران، وليد الكرتي، غسان، حمادة السيداني، أيمن الحسوني، اسماعيل الحداد، بعيع أووك، زهير المرجي، هيثم البهجة، كزادي كاسينغو.

جدير بالذكر أن مباراة الوداد والمغرب التطواني، ستنطلق مساء اليوم في تمام الساعة 21:30، على أرضية ملعب سانية الرمل، لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية.


زر الذهاب إلى الأعلى