البطولة

بيضوضان يتوقع تكرار سيناريو 2010 وتتويج الوداد

توقع مصطفى بيضوضان، مهاجم فريق الوداد والرجاء البيضاويين السابق، تكرار سيناريو موسم 2010، خلال بطولة الموسم الجاري، وتتويج الوداد ببطولة هذا الموسم، بالرغم من تراجعه للمركز الثالث في ترتيب الدوري الاحترافي.

وقال بيضوضان في تصريحات لإذاعة “راديو مارس”، إن الأمور لم تحسم بعد، ولقب البطولة ما يزال محل صراع بين ثلاثي المقدمة، الرجاء، نهضة بركان، والوداد، حيث أوضح: “لا شيء حُسم حتى اللحظة، رغم أفضلية الرجاء في الترتيب”.

وأضاف بيضوضان: “أعتقد أن الحسم سيحدث في الجولة الأخيرة، لأني عشت سيناريو مماثل قبل 10 سنوات، حيث توج الوداد بعدما ظل الرجاء متصدرا حتى آخر جولة، نفس المشهد الذي نعيشه حاليا، ساد في موسم 2010، إذ كان الصراع ثلاثيا أيضا، مثلما هو الوضع اليوم بين الرجاء وبركان والوداد”.

وتابع مهاجم الوداد والرجاء السابق: “المثير في هذه القصة، هو أن الرجاء و الوداد تنافسا في 2010 على اللقب، حتى آخر جولة، وواجها خلالها ممثلي العاصمة الجيش والفتح تواليا، وهو نفس الأمر الذي يتكرر هذا الموسم، إذ سيواجه الرجاء الجيش، ويلعب الوداد مع الفتح في الجولة 30”.

جدير بالذكر أن لصطفي بيضوضان، كان هو صاحب هدف تتويج الوداد الرياضي، بلقب البطولة سنة 2010، بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد في مرمى خالد فوهامي، في حىن انهزم الرجاء أمام الجيش الملكي بهدف جواد وادوش، وتعثر الدفاع الحسني الجديدي أمام اتحاد الزموري للخميسات، ليتوج الوداد بطلا.


زر الذهاب إلى الأعلى