البطولة

فتوحي يزور إقامة الوداد وأنباء عن دخوله في مفاوضات مع الفريق

زار إدريس فتوحي، لاعب فريق الحزم السعودي، إقامة فريق الوداد الرياضي، اليوم الإثنين، وذلك مباشرة بعد عودة الفريق من مدينة تطوان، عقب مباراته أمام فريق الحمام البيضاء ولتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

ونشر أيمن الحسوني، لاعب فريق الوداد الرياضي، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الجتماعي “انستغرام”، تجمعه بادريس فتوحي، رفقة كل زملائه بديع أووك ويحيى جبران إضافة إلى أحد أصدقائهم، في بهو فندق إقامة الفريق الأحمر.

وفي سياق متصل، أشارت بعض المصادر الإعلامية، أن إدارة الوداد برئاسة سعيد الناصيري، بدأت مفاوضاتها مع اللاعب من أجل التحاقه بالفريق بداية من الموسم الكروي المقبل.

وأبدت العديد من جماهير الفريق الأحمر، رغبتها في عودة فتوحي لأحضان فريقه الأم، وتدعيم خط وسط الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب لم يظهر بقميص الفريق الأول، وغادر الفريق صوب لوهافر الفرنسي خلال تواجده في شبان الوداد.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، حسم تعاقده مع كل من أيوب الكعبي، والدولي الليبي مؤيد اللافي، كما اقترب من حسم صفقة انزو زيدان، إضافة إلى يوسف أكردوم لاعب الدفاع الجديدي، وزكرياء كياني لاعب فريق نهضة الزمامرة.


زر الذهاب إلى الأعلى