البطولة

اللجنة التأديبية ترفض ملتمس المغرب التطواني وتوقف الحسناوي

قررت اللجنة المركزية للتأديب، رفض الملتمس الذي تقدم به فريق المغرب التطواني، بخصوص الطرد الذي تعرض له لاعب الفريق عادل الحسناوي، أمام فريق الوداد الرياضي، بعد تلقيه لإنذارين خلال هذه المباراة، وتوقيفه لمباراة واحدة.

وكشفت اللجنة التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مجموعة من العقوبات على الأندية واللاعبين، بعد إجراء مؤجلات الجولة 22 و26 من البطولة الاحترافية.

وفيما يلي العقوبات المسلطة من قبل اللجنة التأديبية:

الجولة 22:
• توقيف حمزة الدرعي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال، والتي استنفذها في اللقاء الذي جمع فريقه بنادي الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

الجولة 26:
• توقيف عبد الصمد لمباركي، لاعب فريق أثلتيك نهضة زمامرة لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
• توقيف عادل الحسناوي، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 


زر الذهاب إلى الأعلى