البطولة

المكتب المسير للمغرب التطواني يصدر بلاغا بخصوص لكحل

نشر فريق المغرب التطواني، بلاغا بخصوص اللاعب أيوب لكحل الذي غاب مؤخرا عن مباراة الديربي التي جمعت بين المغرب التطواني واتحاد طنجة، حيث استغرب المكتب المسير من التشويش الذي يقوم به البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بخصوص هذا اللاعب وكذلك الإساءة للفريق التطواني، وفيما يلي البلاغ الذي يؤكد غياب لكحل بسبب تلقيه أربع بطائق صفراء.

“تفاجأ المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان ومعه الجمهور الحقيقي للنادي باستمرار عملية التشويش الممنهجة التي تسلكها شرذمة من الأشخاص لا تهمها المصلحة الفضلى للنادي، بقدر ما تلهث وراء مصالحها المادية وطموحاتها السياسية، وبهذا الصدد فقد تداولت بعض الصفحات الفيسبوكية خبرا يتعلق بتعمد عدم إشراك اللاعب أيوب لكحل في مباراة نادينا ضد فريق إتحاد طنجة رغم عدم حصوله على أربع بطائق صفراء، والحال أن اللاعب سالف الذكر حاصل على أربع بطاقات صفراء وفقا للتفصيل التالي :

* البطاقة الصفراء الأولى: برسم الدورة 9 من البطولة الوطنية، الدقيقة 77، والتي واجه نادينا فريق الفتح الرباطي بتاريخ 07 دجنبر 2019.

* البطاقة الصفراء الثانية: برسم الدورة 18 من البطولة الوطنية، الدقيقة 96، التي حل فيها نادينا ضيفا على فريق نهضة الزمامرة بتاريخ 01 مارس 2020.

*البطاقة الصفراء الثالثة: برسم الدورة 20 من البطولة الوطنية، الدقيقة 74، التي استقبل فيها نادينا فريق يوسفية برشيد بتاريخ 06 مارس 2020.

* البطاقة الصفراء الرابعة: برسم الدورة 26 من البطولة الوطنية، الدقيقة 55، التي حل فيها نادي الوداد البيضاوي ضيفا على فريق المغرب أتلتيك تطوان بتاريخ 27 شتنبر 2020”.


زر الذهاب إلى الأعلى