البطولة

منخرطو الرجاء يتبرؤون من الرسالة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تبرأ منخرطو فريق الرجاء الرياضي، من الرسالة التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، والتي تهم شكاية موجهة للقصر الملكي، ضد هشام أيت منا رئيس شباب المحمدية، والتي تحمل توقيع منخرطي نادي الرجاء الرياضي.

وخرجت مؤسسة المنخرط لنادي الرجاء الرياضي، ببلاغ استنكاري، بخصوص الرسالة التي تحمل توقيع جموع المنخرطين، حيث أكدت المؤسسة أن لا دخل لمنخرطي الفريق الأخضر بهذه الرسالة التي تروج في منصات التواصل الإجتماعي.

وأكد منخرطو الرجاء، أنهم يدينون أي جهة تروج لهذه الرسالة وتحملها كافة المسؤولية مع استعدادهم لإتباع جميع المساطر القانونية لردع كل من تسول له نفسه التشويش على الفريق بمثل هذه الوسائل الخسيسة التي لا تمت للأخلاق ولا الروح الرياضية بصلة.

وتابعت مؤسسة منخرطي الرجاء: ” ندعو جماهير الرجاء الرياضي إلى الإلتفاف حول الفريق في ظل هذه الظروف التي تتسم بالإرتجالية في البرمجة و الإتكاء على جائحة كورونا لنيل أهداف لا علاقة لها بمبدأ تكافؤ الفرص والمنافسة الشريفة، ناهيك عن ظلم تحكيمي صاحب للأسف جميع مقابلات نادي الرجاء الرياضي مقابل هدايا تمنح لفرق أخرى”.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، يستعد لمواجهة فريق نهضة بركان يوم الأحد المقبل، في مباراة القمة عن الجولة 28 من منافسات البطولة الاحترافية.

انتقال أشرف حكيمي وحكيم زياش إلى الدوري السعودي: جواد ياميق يجيب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى