البطولة

المغرب التطواني يكتسح م.وجدة برباعية والجيش الملكي ينتصر على رجاء بني ملال

اكتسح فريق المغرب التطواني ضيفه مولودية وجدة بأربعة أهداف نطيفة، في المباراة التي جمعتا لطرفين على أرضية ملعب سانية الرمل، فيما أكد الجيش المكلي صحوته على حساب فريق رجاء بني ملال بثلاث أهداف دون رد، وذلك ضمن مباريات الجولة 28 من البطولة الاحترافية.

وضرب المغرب التطواني بقوة خلال مواجهته لمولودية وجدة، حيث تناوب على رباعية فريق الحمامة البيضاء، كل من توفيق الصفصافي، أيوب لكحل، طوني إدجوماريجوي وحمزة المساوي، في الدقائق 18، 28، 57 و86، لتنتهي المباراة لصالح أصحاب الأرض برباعية نظيفة.

وفي المباراة الثانية التي أجريت في نفس الوقت، نجح فريق الجيش الملكي في تحقيق فوز كبير على فريق رجاء بني ملال، الذي هبط رسميا للقسم الثاني من البطولة الاحترافية بنتيجة 3 أهداف دون مقابل.

وسجل ثلاثية الفريق العسكري كل من اللاعب محمد فكري في القيقة 20، واللاعب رضى سليم في الدقيقة 81، واللاعب خالد ايت ورخان في الدقيقة 94، لتنتهي المباراة لصالح الضيوف بنتيجة 3-0.

وبهذه النتائج أصبح ترتيب البطولة للفرق الأربعة على الشكل التالي: الجيش الملكي في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، مولودية وجدة في المركز السادس بـ42 نقطة، المغرب التطواني سابعا برصيد 37 نقطة، ورجاء بني ملال في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.


زر الذهاب إلى الأعلى