البطولة

السكيتيوي: “تعادل بطعم الهزيمة وسندخل المبارتين المقبلتين بهدف الانتصار”

أبدى طارق السكيتيوي مدرب فريق نهضة بركان، أسفه لضياع الفوز أمام فريق الرجاء الرياضي في الثواني الأخيرة، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس، لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية.

وقال السكيتيوي في تصريحات عقب المباراة: “تعادل بطعم الهزيمة بالنظر للطريقة التي أضعنا بيها الفوز، ولا يمكنني سوى أن أكون متشرفا بالعمل مع هذه المجموعة نظرا لكيفية مجاراتهم لمباراة من هذا الحجم”.

وتابع السكيتيوي: “أن تستقبل هدف في الثواني الأخيرة كانت ستغير من معطيات التنافس على اللقب، لكن هذه هو كرة القدم، لايكني أن ألوم اللاعبين قدمنا كل ما في جعبتنا من أجل أن نحقق الانتصار”.

وأضاف نفس المتحدث: “الأمور لم تحسم نبتعد عن الرجاء بثلاث نقاط ونقطتين عن الوداد، لن نستسلم وسنحاول أن نحقق الفوز في المبارتين المقبلتين، ولا يمكن توقع ماذا سيحدث في الدورتين المقبلتين، لأن كل شيء ممكن في كرة القدم”.

جدير بالذكر أن فريق نهضة بركان أضاع فوزا ثمينا أمام الرجاء، بعد تلقي شباكه هدف التعادل في الدقيقة 96 من أقدام سفيان راحيمي، ليحإفظ بذلك النسور على صدارة البطولة بفارق نقطة عن الوداد، ويواصل نهضة بركان في الصف الثالث برصيد 51 نقطة.


زر الذهاب إلى الأعلى