البطولة

لجنة مكافحة المنشطات تعزز حضورها في آخر جولتين بالدوري الإحترافي

قررت لجنة مكافحة المنشطات، تعزيز تواجدها في المشه الختامي للبطولة الاحترافية، وذلك بعدما أكدت تواجدها في جميع ملاعب البطولة الاحترافية، خلال الجولة 29 من البطولة الاحترافية، والتي ستجرى أولى مبارياتها عشية اليوم.

ووفقا لموقع “كووورة”، فإن اللجنة المغربية لمكافحة المنشطات، قررت إرسال عددا من أفرادها لمختلف الملاعب لتثبيت معدات الفحص التي ستعقب المباريات.

وتابع نفس المصدر، أن رئيسة اللجنة تواجدت في ملعب خريبكة، الذي سيحتضن واحدة من أهم المباريات عن الجولة 29، بين فريق أولمبيك خريبكة المهدد بالنزول للقسم الثاني، والرجاء الرياضي، الذي ينافس على التتويج باللقب هذا الموسم.

وأكد المصدر ذاته، على أن لجنة مكافحة المنشطات، ستسجل حضورها في جميع الملاعب الوطنية، وذلك من أجل ضمان مبدأ تكافؤ الفرص، خلال الجولتين الأخيرتين من البطولة، والتي ستحسم في مصير بطل الدوري والفريق الذي سيرافق رجاء بني ملال للقسم الثاني.

جدير بالذكر أن التشويق والإثارة، تبقى أهم مميزات البطولة الاحترافية لهذا الموسم، حيث يتنافس 3 أندية على التتويج باللقب وهي الرجاء المتصدر بـ54 نقطة، والوداد الوصيد بـ53 نقطة ونهضة بركان صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة، في حين تتنافس 6 أندية على تفادي المركز المؤدي للقسم الثاني.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى