البطولة

متاعب الرجاء تتزايد بغياب لاعب بارز عن مباراة الجيش الملكي الحاسمة

يستعد فريق الرجاء الرياضي، لاستقبال فريق الجيش الملكي، يوم الأحد المقبل، في مباراة الحسم ضمن مباريات الجولة الـ30 والأخيرة من منافسات البطولة الاحترافية.

ونجح الرجاء في تجاوز غياباته المؤثرة خلال مباراته الأخيرة أمام أولمبيك خريبكة، بعد تحقيقه للفوز ومواصلة الصدارة بفارق نقطة عن الوداد االمطارد.

وسيدخل الرجاء مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام الجيش الملكي، منقوصا من خدمات لاعب مهم، ويتعلق الأمر بالمهاجم حميد أحداد، الذي سيغيب عن الرجاء بسبب تراكم الإنذارات، لينضاف بذلك لقائمة غيابات طويلة.

وسيغيب عن الرجاء كل من عبد الرحيم الشاكر، سند الورفلي، عبد الجليل جبيرة وعمر بوطيب، بسبب الإصابة إضافة إلى الثنائي الكونغولي بين مالانغو وفابريس نغوما، بسبب تواجدهم رفقة منتخب بلادهم، وأخيرا حميد أحداد بسبب تراكم الإنذارات.

ويسعى الرجاء لتحقيق نتيجة الفوز، لتجنب الدخول في حسابات ضيقة خلال المباراة المقبلة، وإعلان نفسه بطل بعد 7 سنوات غابها الفريق عن منصة التتويج، أمام تخوف كبير يخالج صدور الجماهير الرجاوية، بسبب الغيابات إضافة إلى قوة الفريق الخصم، الجيش الملكي الذي يحقق نتائج طيبة خلال المباريات الأخيرة.

جدير بالذكر أن الرجاء يحتل المركز الأول برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة وحيد عن الوداد المطارد برصيد 56 نقطة، ونهضة بركان صاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة، في أطول بطولة والأكثر تشويقا في تاريخ المنافسة.


زر الذهاب إلى الأعلى