البطولة

طالب: “سايرنا مباراة الزمامرة وتفكيرنا في مباراة الرجاء”

أكد عبد الرحيم طالب مدرب فريق الجيش الملكي، أن فريقه خاضه مباراة نهضة الزمامرة وتفكيره منصب على مباراة القمة التي ستجمعه بفريق الرجاء الرياضي يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة 30 والأخيرة من البطولة الاحترافية.

وقال طالب فو تصريحات عقب فوز فريقه الكبير على نهضة الزمامرة، إن فريقه ساير اللقاء تحسبا للمباراة المقبلة الحارقة، مؤكدا أن فريقه قدم مباراة في المستوى ونجح في إنهائها بفوز كبير.

وتابع طالب: “سجلنا أهداف وسايرنا المباراة تحسبا للمباراة المقبلة الحارقة، قمنا بتغيير اللاعبين المهددين بالغياب عن المباراة المقبلة بسبب البطاقات، من أجل ضمان مشاركتهم في العرس الكروي الأسبوع القادم”.

وأبدى مدرب الفريق العسكري، استعداد فريقه لمواجهة الرجاء الرياضي في المشهد الختامي للبطولة، خاصة أن المباراة ستكون حاسمة بشكل كبير في تحديد هوية البطل، في ظل الصراع الثلاثي على لقب البطولة بين الوداد والرجاء ونهضة بركان.

وكان الجيش الملكي قد نجح في دك شباك نهضة الزمامرة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما أمس لحساب الجولة 29، ليواصل بذلك صحوته في الجولات الأخيرة، قبل مواجهة الرجاء في الكلاسيكو.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، سيستقبل الجيش الملكي يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة 30 والأخيرة من البطولة الاحترافية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، وكله أمل في تحقيقن الانتصار وإحراز اللقب.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى