البطولة

النصيري يهنئ المغرب الفاسي بعد العودة للقسم الأضواء

هنأ الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، فريقه الأم المغرب الفاسي، بعد نجاحه في انتزاع بطاقة الصعودي للقسم الأول من البطولة الاحترافية، وذلك بعد الفوز الذي حققه أمس الجمعة، بهدفين سون رد على فريق وداد تمارة لحساب الجولة 30 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

ونشر النصيري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تدوينة يهنئ من خلالها المغرب الفاسي، حيث قال: “مبروك صعود فريقي الأم فريق الأجداد المغرب الفاسي والعودة للمكانة الطبيعية”.

وتابع النصيري في تدوينته: “الفريق الذي أنجب مجموعة من اللاعبين المتميزين على مر التاريخ منهم من ساهم في التتويج باللقب القاري سنة 1976 ومنهم من نقش إسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الدوريات الأوروبية هنيئا للجماهير الوفية التي كانت ولازالت السند الحقيقي للفريق التي ضحت بالغالي والنفيس خلال 4 سنوات في فترة كان الفريق يعاني لم تكل ولم تمل”.

واختتم النصيري تدوينته بالقول: “‎أتمنى أن تكون العودة للبحث على الألقاب لان المكانة الحقيقية للفريق هي التتويج بالالقاب وليس العودة للقسم الاول.. ديما ماص”.

‎مبروك صعود فريقي الأم فريق الأجداد المغرب الفاسي والعودة للمكانة الطبيعية. الفريق الذي أنجب مجموعة من اللاعبين…

Publiée par En-nesyri Youssef sur Vendredi 9 octobre 2020

جدير بالذكر أن فريق المغرب الفاسي، أنهى منافسات البطولة في القسم الثاني في المركز الثاني، ليرافق بذلك فريق شباب المحمدية للقسم الأول من البطولة الاحترافية، بعد غياب دام 4 سنوات.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى