البطولة

الهجهوج يودع أولمبيك خريبكة بعد انتهاء مشوار الفريق في البطولة

أعلن رضى الهجهوج، مهاجم فريق أولمبيك خريبكة، عن انتهاء رحلته رفقة الفريق، بعد نهاية الموسم الرياضي الجاري، وذلك بعد انتهاء العقد الذي يجمع الطرفين بنهاية هذا الموسم.

ونشر الهجهوج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، رسالة وداعية للفريق الخريبكي وجماهير المدينة، معلنا مغادرته للفريق بعد نهاية العقد الذي يجمعهما.

وقال الهجهوج في رسالته: “‎أتقدم بأحلى تحية وأصدق عرفان، إلى كافة مكونات نادي أولمبيك خريبݣة العريق، الذين استقبلوني منذ أول يوم ببشاشة وصدر رحب وحفاوة استقبال، ولم يبخلوا علي قط في يوم من الأيام طيلة مشواري مع الفريق، بأي نوع من أنواع الدعم والمساندة والتوجيه والنصح والإرشاد”.

وتابع هداف أولمبيك خريبكة: “‎لكل حكاية جميلة نهاية مع كامل الأسف، وصل عقدي مع الأولمبيك إلى نقطة النهاية بعد أن امتد لموسمين مروا بسرعة البرق. شكرا مرة أخرى للجميع… ‎شكرا خريبكة ⁦، سأعود يوما ما”.

View this post on Instagram

‎أتقدم بأحلى تحية وأصدق عرفان، إلى كافة مكونات نادي أولمبيك خريبݣة العريق، الذين استقبلوني منذ أول يوم ببشاشة وصدر رحب وحفاوة استقبال، ولم يبخلوا علي قط في يوم من الأيام طيلة مشواري مع الفريق، بأي نوع من أنواع الدعم والمساندة والتوجيه والنصح والإرشاد. ‎تحية خاصة أولا وقبل كل شيء لجماهير النادي العاشقة له وعلى رأسها مجموعة (غرين غوست) والتي رغم كل الظروف والحيثيات ظلت دائما خلفه تآزره وتقدم دعمها اللامشروط للاعبين وخصوصا رضى هجهوج، والتي تكن له احتراما وحبا متبادلين. ‎الشكر موصول أيضا لرئيس النادي السابق السيد مصطفى السكادي، ورئيسه الحالي السيد نزار السكتاني ، و نائبه عبد الكريم فاسيني وكل أعضاء المكتب المسير والمنخرطين على معاملتهم الإحترافية مع رضى هجهوج منذ أن وطأت قدماه هذا النادي قبل موسمين. ‎ولا أنسى كذلك أن أشكر الأطقم التقنية التي كان لها أثرا إيجابيا ووقعا طيبا على تألق هجهوج واسترجاعه لمستواه المعهود وأخص بالذكر المدربين الثلاثة الأكفاء والمقتدرين ( بن هاشم، الطاوسي و كركاش). و لا انسى الطاقم الطبي وكذا جنود الخفاء الذين يسهرون على الجوانب والبدنية واللياقية والمعداتية داخل النادي ‎تحية من القلب لكل اللاعبين الذين تشاركت معهم فرحة الإنتصارات، وتجرعت معهم مرارة الإنكسارات، الذين ظلوا دوما لي كحبل امداد لكي أرتقي بمستواي وأحسن منه مباراة تلو أخرى. ‎لكل حكاية جميلة نهاية مع كامل الأسف، وصل عقدي مع الأولمبيك إلى نقطة النهاية بعد أن امتد لموسمين مروا بسرعة البرق. شكرا مرة أخرى للجميع. ‎شكرا خريبݣة ⁦، سأعود يوما ما ❤️

A post shared by Reda Hajhouj (@hajhouj37) on

جدير بالذكر أن فريق أولمبيك خريبكة، نزل رسميا للقسم الثاني من البطولة الاحترافية، وذلك بعدما أنهى البطولة محتلا المركز 15 برصيد 28 نقطة.


زر الذهاب إلى الأعلى