البطولة

بعد تتويج الرجاء بالبطولة.. الزيات: “بطولة استثنائية فريق استثنائي وتتويج مستحق”

أبدى جواد الزيات رئيس فريق الرجاء الرياضي، سعادته الكبيرة بعد نجاح فريقه في التتويج بلقب البطولة لهذا الموسم، بعد صراع طويل مع أندية الوداد ونهضة بركان، قبل انتزاع اللقب 12 في تاريخ النادي، بعد موسم استثنائي استمر لـ13 شهرا بسبب جائحة كورونا.

وقال الزيات في فيديو خاص لصفحة فريقه الرسمية: “بطولة استثنائية وفي نفس الوقت فريق استثنائي ومنضومة استثنائية، فريقنا قدم بطولة امتدت لـ13 شهر بمستوى عالي، خاصة مرحلة الإياب التي كانت في مستوى كبير، الطاقم التقني والطبي واللاعبين قاموا بمجهودات جبارة والحمد لله أسفرت عن تتويجنا بلقب البطولة رقم 12 التي تعزز خزينة النادي”.

وتابع الزيات: ” الشكر للفريق واللاعبين، الطاقم التقني والطبي، وكذلك الشكر لأعضاء المكتب، لأنه بالرغم من هذه الظروف الصعبة نجحنا في التتويج بهذا اللقب، الموسم لم ينتهي بعد لازلنا ننافس على لقبين وندافع على حظوظنا من أجل التتويج”.

وأضاف المتحدث ذاته: “نهدي هذا التتويج لجمهورنا الكبير الذي يساند الفريق بالرغم من أي ظرف، جمهور الرجاء يدافع دائما على فريقه كيفما كانت الظروف”.

واختتم الزيات حديثه بالقول: ” ملي كي كون المعقول وملي كاتكون الخدمة وملي كي كون العمل الجاد نصل للنتائج، ومبروك للجماهير الرجاوية هذا التتويج”.

تصريح السيد جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي، عقب التتويج لثاني عشر مرة بلقب البطولة الوطنية🏆#CluboftheCentury🇲🇦 #DimaRaja

Publiée par Raja Club Athletic sur Lundi 12 octobre 2020

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي نجح في التتويج باللقب 12 في تاريخه، بعد الفوز على فريق الجيش الملكي أمس الأحد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى