البطولة

الزيات: “أولويتنا كانت كأس محمد السادس ودوري الأبطال”

أكد جواد الزيات رئيس فريق الرجاء الرياضي، أن فريقه كان يعطي الأولوية لمسابقتي كأس محمد سادس للأندية الأبطال، ودوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الكروي الجاري.

وقال الزيات خلال مشاركته في برنامج “طاكتيك”، الذي يبث مباشرة على “Horizon TV” و”Le SiteInfo”، إن الفريق كان يخطط للمنافسة على كأس محمد السادس ودوري أبطال إفريقيا عند بداية الموسم، لكن التوقف الاضطراري غير أولوياتنا خلال هذا الموسم.

وتابع الزيات: “بكل صراحة في بداية الموسم كانت أولويتنا المنافسة على كأس محمد السادس ودوري الأبطال خلال بداية الموسم، لأن برنامج مباريات المسابقتين كان سينتهي قبل البطولة الاحترافية، لذلك ركزنا مع الطاقم التقني وكذلك المكتب، على إعطاء الأولوية للمسابقتين الخارجيتين”.

وأضاف الزيات: ” العائد المادي الكبير للمسابقتين كان من بين الأسباب التي جعلتنا نركز على كأس محمد السادس ودوري الأبطال، التصور الأولي كان التركيز على المسابقتين والذهاب إلى أبدع نقطة وبعد ذلك ننقاش البطولة الاحترافية”.

وأردف الزيات: ” بسبب جائحة كورونا والتوقف الاضطراري كان من الضروري تغيير الأولويات، ركزنا على البطولة لأنها مسابقة مهمة بحكم أنها المسابقة الرئيسية، إضافة إلى الغياب عن منصة التتويج لسبع سنوات، والحمد لله الأمور سارت كما تمنينا”.

وأكمل الزيات: “الآن سنعود للتركيز على مسابقة دوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس، ونبدأ استعدادنا للمباراة المقبلة يوم الأحد المقبل أمام الزمالك من أجل الذهاب لأبعد نقطة في هذه البطولة”.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى