البطولة

الجامعة ترفض اعتراضات الماص بخصوص لقاء الكوكب المراكشي

رفضت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاعتراضين الذي قدمهما فريق المغرب الرياضي الفاسي بخصوص فريق الكوكب المراكشي في إطار الجولة 29 من البطولة الاحترافية.

وجاء في بلاغ الجامعة: “رفض الاعتراض الذي قدمه فريق المغرب الفاسي من حيث الموضوع على مشاركة وتأهيل 12 لاعبا من فريق الكوكب المراكشي في المباراة التي جمعتهما في 5 أكتوبر 2020، بعدما تأكد للجنة المركزية للتأديب على أن جميع اللاعبين موضوع الاعتراض مسجلين بمصلحة الرخص التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كلاعبين مؤهلين للعب مع فريق الكوكب المراكشي خلال الموسم الرياضي 2019-2020”.

وأضاف البلاغ: “رفض الاعتراض الذي قدمه فريق المغرب الفاسي من حيث الموضوع بخصوص إشراك فريق الكوكب المراكشي اللاعب رضا الزمراني في المباراة التي جمعتهما في 5 أكتوبر 2020، بدعوى أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد، بحكم أن نتيجة تحليلة اللاعب المذكور كانت إيجابية في 2 أكتوبر 2020، بالمقابل أدلى فريق الكوكب المراكشي بنتيجة اختبار الكشف عن كوفيد 19 للمرة الثانية للاعب رضا الزمراني بتاريخ 4 أكتوبر 2020 تؤكد أنها جاءت سلبية.

جدير بالذكر أن، “النمور” عادوا لحظيرة القسم الأول الاحترافي بعد فوزهم يوم الجمعة الماضي، على فريق وداد تمارة بهدفين نظيفين في الحولة الأخيرة من البطولة الاحترافية الثانية.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى