البطولةمنافسات قارية

الوداد يسارع الزمن لتجهيز نجمه لموقعة الأهلي

يستعد فريق الوداد الرياضي، لمواجهة فريق الأهلي المصري يوم السبت المقبل، وذلك لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

ويسارع الجهاز الطبي للفريق الأحمر، الزمن لتجهيز المدافع الإفواري الشيخ إبراهيم كومارا، من أجل اللحاق بهذه المباراة الهامة، نظرا للنقص الكبير في التركيبة البشرية للوداد.

وغاب الدولي الإفواري كومارا، عن تشكيلة الوداد الرسمي والاحتياطي لقرابة شهرين، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة التي جمعت الفريق الأحمر بفريق نهضة بركان في الدوري الاحترافي.

وسيعاني الوداد، العديد من الغيابات خلال مباراة الأهلي، وذلك بسبب محدودية اللاعبين نظرا لعدم تواجدهم في اللائحة الإفريقية، بعد رحيل العديد من اللاعبين عن الفريق لأسباب مختلفة.

في المقابله تبقى مشاركة كل من أشرف داري وميشيل باباتوندي، غير مؤكدة بحكم الوضعية الغامضة للثنائي، الذي غاب عن الفريق قبل التوقف الاضطراري بسبب الإصابة، واستمرار غيانهما عن الفريق بعد استئناف البطولة، بعدما أزاح الفريق إسم اللاعبين من قائمته المحلية.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، باشر اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادا لمباراة الأهلي، وذلك بعدما منح مدرب الفريق ميغيل غاموندي، يوم راحة للاعبين، بعدما أنها الأحمر مشواره في البطولة محتلا المركز الثاني خلف الرجاء البطل بفارق نقطة وحيدة.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى