البطولةالجمهور

مكونات المغرب الفاسي تحتفل بالذكرى الـ74 لتأسيس الفريق

خلدت مكونات فريق المغرب الفاسي من نادي وجماهير، الذكرى الـ74 لتأسيس الفريق الفاسي والتي تصادف الـ16 أكتوبر من كل سنة، وسط أجواء احتفالية خاصة بمناسبة عودة الفريق إلى قسم الكبار.

ونشرت الحسابات الرسمية للماص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تخلد للذكرى الـ74 وكتبت عليها: “نحتفل اليوم بذكرى مرور 74 سنة على تأسيس نادي المغرب الرياضي الفاسي أعظم وأعرق مؤسسة رياضية في التاريخ، والتي تصادف عودة فريقنا لمكانته الطبيعية بين الكبار.

وبدورها احتفلت “إلترا فاطال تايغرز” بذكرى التأسيس عبر صفحتها الرسمية على “فايسبوك” حيث نشرت الرسالة التالية:”اليوم تطفئ الجمعية المغربية شمعتها الرابعة والسبعون من المجد الكروي من النضال و من العطاء بسخاء خدمة للرياضة الوطنية، التي ساهمت فيها الماص بشرف و نزاهة و نقاء اليد.

مغرب فاسي أثث المشهد الكُروي بامتياز عبر التاريخ و كان فاعلا أساسيا في رُقِي كرة القدم بالوطن، مغرب فاسي هرم من أهرامات الكرة بالوطن و سَقَّاء رئيسي للمواهب الكروية التي زَيّنت أروقة العديد من الفرق الوطنية و المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، مغرب فاسي يتنفس عشقه الألاف من المتيمين بحبه عبر كل بقاع العالم، فهو الشغف و الهُيام و السعادة التي تَعتَرِي كل من يسري في دمه لون أصفر”.

وختم الفاطال رسالتها بالقول: “عيد ميلاد يتزامن مع فرحة العودة للمكانة الطبيعية للفريق هاته الفرحة التي نتمنى أن تدوم طويلا و نحن نطمح لرؤية الفريق يعود سريعا للمنافسة على الألقاب”.


زر الذهاب إلى الأعلى