البطولةمحترفون

البركاوي يوجه رسالة وداعية لجماهير ومكونات الحسنية -صورة

وجه كريم البركاوي، مهاجم حسنية أكادير المنتقل حديثا لفريق الرائد السعودي، رسالة وداعية لجماهير ومكونات الفريق السوسي، بعد انتهاء مشواره رفقة النادي.

وخاض البركاوي آخر مواجهة له بقميص الحسنية، ليلة أمس الاثنين، أمام نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، والتي انتهت بفوز الفريق البركاني وعبوره للنهائي.

ونشر نجم الحسنية السابق مجموعة من الصور عبر حسابه في “إنستغرام”، وعلق عليها بالرسالة التالية: “كان هذا أخر يوم لي مع فريقي الأم لقد استمتعت كثيرا بالفترة التي قضيتها في الفريق، وأنا أقدر الفترة التي قضيتها في عملي معكم فشكرا على المساعدة والدعم والتوجيه الذي قدمتموه لي خلال هذه الفترة”.

وتابع “رسالتي لزملائي في الفريق وللجماهير الوفية قضيت معكم أيام وشهور وسنوات كنتم فيها خير سند وعون لي وكانت أجمل أيام قضيتها أشكركم بشدة على مساعدتكم لي ومساندتي طول هذه الفترة”.

وختم المتحدث نفسه كلامه بالقول: “دوام الحال من المحال وقد آن وقت رحيلي عن الفريق أتمنى لكم النجاح والتفوق دائما ومهما حاولت تقديم كلمات الشكر والعرفان لا أستطيع ذلك لكم مني كل الحب”.

View this post on Instagram

كان هذا أخير يوم لي مع فريقي الأم لقد استمتعت كثيرا بالفترة التي قضيتها في الفريق وأنا أقدر الفترة التي قضيتها في عملي معكم فشكرا على المساعدة والدعم والتوجيه الذي قدمتموه لي خلال هذه الفترة. رسالتي لزملائي في الفريق و للجماهير الوفية قضيت معكم أيام وشهور وسنوات كنتم فيها خير سند وعون لي وكانت أجمل أيام قضيتها أشكركم بشدة على مساعدتكم لي ومساندتي طول هذه الفترة دوام الحال من المحال وقد آن وقت رحيلي عن الفريق أتمنى لكم النجاح والتفوق دائما ومهما حاولت تقديم كلمات الشكر والعرفان لا أستطيع ذلك لكم مني كل الحب ♥️🙏 لن أنساكم 💪🏼 #JoKèR#HUSA#3311#

A post shared by Karim El Berkaoui 11 (@karim_berkaoui11) on

يذكر أن نادي الرائد السعودي، كان قد حسم صفقة البركاوي الذي وقع في صفوف النادي لمدة موسمين.


“ماركا” الإسبانية تبدي انبهارها مما عاشه إبراهيم دياز في مطار الرباط سلا- صورة



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى