البطولة

بعد إلزام الرجاء بالحجر الصحي.. حزب العدالة والتنمية يدخل على الخط

دخل حزب العدالة والتنمية على خط إدخال نادي الرجاء الرياضي حجرا صحيا بقرار من مندوبية وزارة الصحة بأنفا، عقب تسجيله لحالات إصابة بفيروس “كورونا”.

وبعث حزب “البيجيدي” برسالة إلى رئيس مجلس النواب، حول تعاطي الوزارة مع إصابة لاعبي الرجاء وحسنية بوباء “كوفيد 19″، جاء فيها أن يثمن قرار إدخال لاعبي الرجاء حجرا صحيا ويعتبره إيجابيا يحرص على حماية اللاعبين وأطر الفريق ويحفظ له حقه في التنافس المتكافئ.

وتابع الحزب أنه يسجل عدم تعامل وزارة الصحة بالمثل مع حالة حسنية أكادير قبل مباراته ضد فريق نهضة بركان ما ترتب عنه خوض الفريق مع يمثله ويحظى به من تقدير ومكانة لدى جمهور واسع من المغاربة خاصة بجهة سوس لمباراة غاب فيها مبدأ تكافؤ الفرص.

وساءل حزب العدالة والتنمية وزير الصحة عن خلفيات هذه القرارات الخاصة بعدم إلزام حسنية أكادير حجرا صحيا على غرار الرجاء، مع تحديد مسبباتها كذلك.

وكانت مندوبية الصحة قد قرر إلزام الرجاء بحجر صحي مدته أسبوع، مع منع صفره إلى مصر، بتنسيق مع السلطات المحلية، إلى حين إخضاع الفريق لمسحة طبية في الـ27 من شهر أكتوبر الحالي.

في حين، سجل حسنية أكادير 7 إصابات بـ”كورونا” بيد أنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ألزمه بخوض لقاء نهضة بركان، الذي انهزم فيه بهدفين مقابل واحد.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى