البطولةمنافسات قارية

غاموندي: “الأهلي لن يلدغني مرتين”

أكد الأرجنتيني ميغيل غاموندي، مدرب فريق الوداد الرياضي، أن الفريق على أتم الاستعداد لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال غاموندي في تصريحات صحفية: “ما حدث في الذهاب كان غريبا بالفعل، ولا أود العودة إلى تفاصيله، لأن فصولا حدثت في آخر لحظة أربكت وزلزلت القرارات والخطة والتكتيك وطبيعي جدا أن يكون الوداد قد ظهر بتلك الصورة وأنا مسؤول عن كل ذلك بطبيعة الحال”.

وتابع: “تلك اللدغة لن تتكرر معي فلن ألذغ من ذات الجحر مرتين، ما هو مؤسف هو كوني تابعت تحاليل جميعها نالت من الوداد وكأنه كان شبحا في المباراة، لقد أهدرنا ضربة جزاء كان بإمكانها تغيير واقع المواجهة بالكامل ومعه تغيير النقاش الدائر حاليا”.

وأضاف: “أهدرنا فرصا عديدة والدليل اختيار حارسهم الشناوي نجما للمباراة ما يعني أننا وضعناه تحت الضغط والاختبار.. لا أملك المزيد لأضيفه، كرة القدم عودتنا على مشاهد خارج التوقعات”.

وأتم: “نحتاج هدفا مبكرا في مباراة اليوم مثلما فعلوا على أرضنا، وبعدها كل شيء قابل لكي يتغير.. هم يعرفون جيدا أن المباراة لن تكون سهلة عليهم، ونحن نأتي لمباراة القاهرة وكأنها مباراة نهائية يجب أن نفوز لنربح لقبها، وهذا ما جئنا من أجله”.

يذكر أن المباراة ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب القاهرة الدولي.


زر الذهاب إلى الأعلى