البطولةمنافسات قارية

الأهلي يجدد فوزه على الوداد ويعبر لنهائي عصبة الأبطال -فيديو

تمكن فريق الأهلي المصري، من العبور إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعد تجديد فوزه على الوداد الرياضي في إياب نصف نهائي الذي جمع بينهما في ملعب القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليفوز بـ(5-1) في مجموع المباراتين.

وبالعودة لمجريات اللقاء، فقد سجل الأهلي هدفا مبكرا عن طريق مهاجمه مروان محسن في الدقيقة الخامسة، الهدف الذي خلف احتجاجات كبيرة على الحكم فيكتور غوميز من طرف دكة احتياط الوداد بداعي التسلل، لكن الحكم أقر بمشروعية الهدف بعد العودة لتقنية الفار.

وحاول الوداد تعديل نتيجة اللقاء، تاركا خلفه عدة فراغات استغلها اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 26 حيث تلاعب بدفاعات الوداد مسكنا الكرة في شباك التكناوتي لينتهي الفصل الأول من المباراة على إيقاع سيطرة الأهلي.

في الشوط الثاني، حاول رجال المدرب غاموندي مباغثة دفاعات الأهلي منذ البداية، إلا أن ركنية في الدقيقة 60 قضت على أحلام الوداد في العودة في اللقاء، بعدما أحرز المدافع ياسر إبراهيم الهدف الثالث للمارد الأحمر.

وفي الدقائق الأخيرة سجل زهير المترجي هدف تقليص الفارق للفريق الأحمر في الدقيقة 82، لتنتهي المقابلة بفوز الأهلي وتأهله للمباراة النهائية.


زر الذهاب إلى الأعلى