البطولةمنافسات قارية

عزيز بنيج: “هذا نتيجة التسيير الإنفرادي.. ولا مكان لمن يستهتر بقميص الوداد”

انفرج المحلل المغربي بقناة “Bein sports” القطرية، عزيز بنيج، غضبا بعد هزيمة الوداد الرياضي، أمس الجمعة، أمام الأهلي المصري، مغادرا دوري أبطال إفريقيا من دور نصف النهائي.

وحمل بنيج مسؤولية الإقصاء لمسؤولي الفريق، مؤكدا أن التسيير الإنفرادي والتعاقد مع اللاعبين لا يقدمون الإضافة، كان سبب النكسة.

وقال المحلل بعد اللقاء: “قميص الوداد ثقيل على كل اللاعبين، لقد مرت الأيام التي كتنا نرى فيها 11 لاعبا رسميا، وأسماء أخرى تنتظر فرصتها بفارغ الصبر.. اليوم وللأسف، أضحينا نشاهد لاعبين بالفريق لا يقدرون قيمة القميص، باستثناء كومارا، جميع اللاعبين الأجانب لا يقدمون الإضافة”.

وتابع: “إقصاء اليوم لا يمنعنا من الحديث عن الجانب التسييري الإنفرادي الذي تسبب في العديد من المشاكل، الوداد يحتاج إلى تغييرات كبيرة وبداية من الجانب الإداري”.

وواصل بنيج خلال الاستوديو التحليلي: “الوداد يحتاج إلى غربلة فعلية وموسعة، مع الحذر من دخول أشخاص لا يهمهم سوى الشوشرة.. الوداد فريق كبير، وتاريخه عظيم، ولا مكان لمن يستهتر بقميص الوداد”.

وانهزم الوداد أمس الجمعة أمام الأهلي، بخمسة أهداف مقابل واحد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي الأبطال، في لقاءين واجه فيهما الوداد خصمه المصري دون أن ينافسه.


زر الذهاب إلى الأعلى