البطولة

“الكاف” عن بانون: “مدافع الرجاء الأنيق”

خصص الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مقالا على شكل “بورتريه” عن مدافع نادي الرجاء الرياضي، بدر بانون، مسلطا الضوء عن أبرز ميزاته والإنجازات التي حققها مع الفريق.

وتحدث المقال عن سيرة بانون الذاتية وبداياته في كرة القدم، وكيف تلقى تكوينه في مدرسة الرجاء لكرة القدم، ونجح في الصعود للفريق الأول وتقديم المستويات التي جعلته من أبرز المدافعين الذين حملوا قميص الفريق.

وتطرق “البورتريه” أيضا لعلاقة بانون مع جماهير الرجاء الرياضي، إذ كتب: “بالنسبة لجمهور الرجاء، يعد بانون قائداً حقيقياً ومثالاً للاعبين الذين يقدمون كل شيء من أجل الفريق، دائماً ما عبروا عن فخرهم بوجود لاعب تعلم كرة القدم في مدارس الكرة بالنادي وكتب لنفسه اسماً في الفريق الأول، ويعتبر بانون هو القائد الثاني لفريق الرجاء خلف محسن متولي”.

وتمت الإشارة في آخر المقال لاقتراب مغادرة بانون لنادي الرجاء إذ جاء فيه: ” فيما قد يكون أحد مبارياته الأخيرة مع الفريق، يسعى بانون لمساعدة الرجاء على قلب تأخره 1-0 بملعبه أمام العملاق المصري الزمالك حين يلتقي الفريقان في مباراة إياب نصف النهائي مساء الأربعاء 4 نوفمبر 2020 على ستاد القاهرة الدولي. الفائز بمجموع المباراتين سيواجه صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب 8 مرات الأهلي المصري في المباراة النهائية المقرر لها يوم 27 نوفمبر على ستاد برج العرب بالإسكندرية، مصر”.

ضجة في مصر بسبب المغربي سفيان رحيمي وفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى