أخبار دوليةالبطولة

بعد اتهاماته الأخيرة.. شيبو يوضح لـ”ميدو” والأخير يتمسك بقناعاته المعادية للمغاربة

يتمسك الإعلامي والدولي المصري السابق، أحمد حسام ميدو، بقناعاته المعادية للمغرب والمغاربة، بخرجاته المتوالية الخاصة بتشويه وتقبيح صورة المغاربة، سواء لاعبين أو مسؤولية أمام المصريين وباقي متباعي شأن كرة القدم الإفريقية.

خرج “ميدو” على حسابه الخاص في “توتير” للتعليق على قرار “تثبيت” إقامة السوبر الإفريقي في العاصمة القطرية الدوحة، بمهاجمته للمغاربة وتحميله مسؤولية إجراء المباراة خارج مصر، إذ كتب: “المغاربة بيتحكمو في الاتحاد الإفريقي بيلعبو ماتشات وقت ما هما عايزين في المكان اللي هما عايزينه”.

وحاول الدولي المغربي السابق، والمحلل في قنوات “بي ان سبورت” القطرية، يوسف شيبو، توضيح سبب قرار اللجنة التنفيذية بـ”الكاف” الخاص بإقامة السوبر الإفريقي بين نهضة بركان والأهلي، قائلا: “لا يا صديقي العزيز تأكد من المعلومة صح في عقد مبرم بين الاتحاد الإفريقي والاتحاد القطري على استضافة قطر للنهائي لثلاث سنوات”.

ورغم رد شيبو التوضيحي، تمسك “ميدو” بقناعته المعادية للمغرب، إذ جاء رد ميدو غير منطقيا، بقوله: “حلو أوي ده أكبر دليل أن المغاربة مسيطرين على الاتحاد الإفريقي الفاسد”.

وتأتي مهاجمة ميدو للمغاربة، مباشرة بعد اتهامه لنجم الزمالك المصري، أشرف بنشرقي، بإدارته لظهره ورغبته في مغادرته للفريق في الميركاتو الصيفي بسبب ظروف الفريق الحالية، خرج اللاعب وكذب تصريحات مقدم برنامج “أوضة لبس” مؤكدا أنه مستمر مع الفريق إلى نهاية عقده، ورحيله سيكون بموافقة مسؤولي الزمالك، كما أنه معجب بجماهير الزمالك ولا يفكر في مفارقتهم.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى