البطولة

“سيمبري بالوما” يجدد رفضه مشاركة لكحل في مباريات المغرب التطواني ويهدد بالتصعيد

جدد الفصيل المساند لنادي المغرب التطواني، “سمبري بالوما”، رفضه مشاركة لاعبه أيوب لكحل في مباريات الفريق خلال الموسم الحالي، داعيا المكتب المسير للفريق إلى عدم إقحامه.

وخرج الـ”التراس” ببلاغ جديد يهم وضعية اللاعب مع الفريق، رافضا إشراكه في الفترة الحالية، إذ كتب: ” تروج اشاعات هنا وهناك حول اعتزام المكتب المسير للماط اقحام اللاعب (أ.ل)ضمن التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها الأتلتي فريق الدفاع الحسني الجديدي يوم الأحد على أرضية ملعب إِحدى المدن المجاورة. تحت ذريعة تقدمه باعتذار افتراضي لا حقيقة فيه”.

وتابع: ” تُعلم المجموعة كافة مكونات الفريق أُطرا و لاعبين، وتعلم كافة الجماهير المنتمية و اللامنتمية، حتى تلك الفئة الهجينة الشاردة والمتفانية في الدفاع عنه! أن المجموعة لازالت مصرّة على موقفها و تعتبره قطعياً لا مساومة فيه بل ستواجهون تصعيدا من نوع آخر خاصة إن نهج المكتب سياسة “على قد عقلو” و أدرجه ضمن التشكيل الرسمي للمباراة القادمة”.

وواصل الفصيل: ” نكررها واضحة كالشمس في النهار؛ ترفض المجموعة رفضا قاطعا حمل اللاعب (أ.ل) القميص الأساسي إلا بعد تأذيبه و إعادة تكوينه تكوينا يليق بمدرسة المغرب التطواني عسى أن يستحق حمل الشعار و ترضى عنه الجماهير! و نحمل المكتب المسؤولية و نحذره!!! أنه في حين استمراره في المشاركة في هاته المهزلة التي تستهذف كرامة الفريق و الجماهير أنه سيكون أول من نقتنص”.

وختم “سيمبري بالوما” بلاغه بـ: ” تشعر المجموعة كافة الجماهير التطاونية و كذا المعنيين بهذا القرار أننا لن نحيد أبدا عنه، إذ نعتبره أقل ما يمكن فعله رداً على إهانة نادينا و جماهيره.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى