البطولة

نتائج الدور الرابع لكأس العرش.. الكوكب المراكشي والخميسات وجمعية سلا يعبرون لدور الـ32

تواصلت منافسات الدور الرابع من مسابقات كأس العرش، اليوم الأربعاء، بإجراء مجموعة من المباريات بين فرق القسم الوطني الثاني وفرق أقسام الهواة.

وتأهل فريق الكوكب المراكشي للدور الموالي بعد فوزه بركلات الترجيح أمام أولمبيك مراكش، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

بدوره عبر اتحاد تواركة لدور الـ32 بعد انتصاره بهدف نظيف على فتح الناظور، شأنه شأن فريق جمعية سلا الذي تفوق على شباب الريف الحسيمي بهدف دون رد، كما عبر اتحاد الخميسات للدور نفسه بفوزه الكبير على الوفاء الفاسي بثلاثة أهداف لواحد.

فريق الرشاد البرنوصي ضمن أيضا مكان له في الدور نفسه بعد الفوز على نجوم أوسرد بهدف لصفر، وكذا شباب أطلس خنيفرة الذي انتصر على اتحاد تاونات بهدف وحيد، إضافة لهزيمة الشباب الرياضي السالمي على يد مولودية الداخلة بنفس النتيجة.

فيما أقصي فريق الراسينغ البيضاوي بعد الخسارة بضربات الجزاء الترجيحية بـ5-4، عقب نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، وكذلك فريق وداد تمارة الذي غادر المسابقة على يد وداد قلعة السراغنة بركلات الجزاء أيضا.

يذكر أن فرق شباب بنجرير، اتحاد سيدي قاسم والمغرب الفاسي ضمنت أيضا مكانها في دور الـ32 من منافسات كأس العرش، في انتظار باقي مباريات الدور الرابع.


زر الذهاب إلى الأعلى