البطولة

الجولة الرابعة من البطولة.. ديربيان محليان وقمة بركان والرجاء تتصدر المشهد

و.م.ع

يستقبل فريق الجيش الملكي، منافسه الفتح الرياطي في ديربي رباطي، يوم الأحد المقبل، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إينوي”، حيث يبحث رجال المدرب عبد الرحيم طاليب عن تحقيق ثاني فوز لهم في الموسم، وتجاوز البداية المتعثرة.

ويراهن فريق الجيش، بعد الفوز الأول الذي حققه على حساب فريق نهضة الزمامرة في الدورة الماضية، على ديربي العاصمة، الذي سيقام تحت شعار “ممنوع الخطأ” من أجل تأكيد الانطلاقة الحقيقية واستعادة التوازن، فيما سيعمل فريق الفتح، على تعويض خسارته بميدانه أمام فريق اتحاد طنجة.

وفي ثاني ديربي برسم الدورة الرابعة من البطولة، والذي سيحتضنه الملعب الكبير بمدينة طنجة، يستقبل فريق مدينة “البوغاز”، جاره المغرب التطواني وعينه على ثلاث نقاط لمواصلة البداية الموفقة والبقاء في ريادة الترتيب، فيما سيسعى الفريق التطواني إلى العودة من جديد إلى سكة الانتصارات.

ولعل أبرز مباريات الدورة، لقاء القمة الذي سيجمع يوم السبت المقبل، بين بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية نهضة بركان، وحامل لقب البطولة الرجاء البيضاوي، هذا الأخير الذي يضع عينه على انتزاع المقدمة وإنهاء الشراكة في المركز الثاني مع مضيفه وشباب المحمدية.

من جانبه سيكون فريق الوداد البيضاوي، أمام خيار وحيد هو الفوز للظفر بثلاث نقط، وبالتالي تدارك خسارته الدورة الماضية أمام فريق أولمبيك آسفي، عندما يواجه غدا فريق حسنية أكادير، عن الدورة ذاتها.

أما الوافد الجديد، شباب المحمدية، الذي بصم على بداية موسم متميزة، فيستقبل فريق سريع وادي زم، التواق إلى الخروج من دوامة النتائج السلبية، بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين وتحقيق تعادل واحد.

وفي أسفل الترتيب، يستضيف فريق المولودية الوجدية، الذي مازال يعاني من أزمة نتائج، في مباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات، فريق نهضة الزمامرة الذي يقبع في المركز الأخير للترتيب بدون رصيد بعد تعثره في مبارياته الثلاث الماضية.

وسيبحث الفريق الوجدي، صاحب النقطة الوحيدة، عن تحقيق نتيجة الفوز لاستعادة الثقة، فيما يحاول نهضة الزمانرة تفادي الهزيمة الرابعة على التوالي والابتعاد عن المنطقة المكهربة مبكرا.


زر الذهاب إلى الأعلى