البطولةمنافسات قارية

في غياب جبران وكومارا.. الوداد يبدأ رحلته في عصبة الأبطال أمام الملعب المالي

يحل نادي الوداد الرياضي ضيفا على فريق الملعب المالي، عشية اليوم الأربعاء، برسم الدور الثاني لمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

ويبدأ الفريق “الأحمر” مغامرته الإفريقية في عصبة الأبطال من دولة مالي، سعيا نحو التأهل إلى دور المجموعات للموسم السادس تواليا.

رجال المدرب التونسي فوزي البنزرتي، خاضوا حصتين تدريبيتين بالديار المالية، استعدادا للمباراة، وذلك بعد وصولهم لمدينة باماكو ليلة الأحد الماضي.

وسيكون الوداد محروما من خدمات مدافعه ابراهيم الشيخ كومارا، الذي يواصل برنامجه التأهيلي للعودة من الإصابة، إضافة لأيمن الحسوني المصاب أيضا، وكذا يحيى جبران الذي أصيب بفيروس كورونا ولم يرافق بعثة الوداد، ناهيك عن الثلاثي سفيان المودن، أيوب بنشاوي وأمين فرحان الذين لم يشاركوا حتى الآن رفقة النادي بداعي الإصابة.

في حين استعاد ممثل الكرة المغربية في منافسات دوري الأبطال، الثنائي صلاح الدين السعيدي وأيوب سكومة اللذان باتا جاهزين لخوض اللقاءات المقبلة.

وجاءت لائحة الوداد التي ستواجه الملعب المالي كالتالي:

تجدر الإشارة إلى أن، “الأحمر” يستهل مشواره في منافسات “الأميرة السمراء”، مساء اليوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة 17:00 مساء، على ملعب “26 مارس” بالعاصمة المالية باماكو.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى