البطولة

أمين بنهاشم لـ”سيت أنفو”: “مباراة الرجاء صعبة وتفكيري منصب على تكوين شخصية قوية للفريق”

أكد محمد أمين بنهاشم مدرب فريق شباب المحمدية، استعداد فريقه الكامل لمواجهة نادي الرجاء الرياضي برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية الأولى.

وقال بنهاشم في تصريح خاص لموقع “سيت أنفو”: “المباراة ستكون صعبة وقوية أمام منافس شرس، حيث سنبحث على تحقيق نتيجة إيجابية، لكن تفكيري كمدرب يهتم بمردود الفريق”.

وأضاف: “في شباب المحمدية حاليا نعمل على تكوين شخصية قوية للفريق، لأن الأداء التقني في تطور والنتاائج الإيجابية حاضرة كذلك، إنما الشيء المهم الذي نبحث عنه هو تكوين شخصية قوية بحكم أن أغلب اللاعبين صغار في السن ويتعرفون لأول مرة على أجواء القسم الأول باستثناء مورابيط وبوطويل والحشادي وبوهرة، فالبقية مارست بالقسم الثاني او قسم الهواة”.

وتابع المدرب السابق لاتحاد طنجة: “مثل هذه المباريات الكبيرة هي التي ستمكننا من تقوية شخصية الفريق، لكن شريطة تقديم مردود جيد وأن تكون صفوف الفريق منظمة بشكل جيد أيضا، لفرض شخصيتنا في هذا اللقاء الشيء الذي سنعكس إيجابيا على شخصية الفريق بميداننا”.

أما بخصوص الغيابات فقد أشار مدرب فريق مدينة “الزهور”، أن جميع العناصر جاهزة ومستعدة بما فيه الكفاية لهذا اللقاء الذي تم التحضير له على مدار الأسبوع الجاري.

وختم بنهاشم حديثه متمنيا أن تكون الفرجة والأهداف في المواجهة، لكي تستمتع الجماهير بطبق كروي جميل بالرغم من غيابها عن المدرجات.

جدير بالذكر أن مواجهة الرجاء وشباب المحمدية، ستجرى غدا السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، بداية من الساعة 17:30 مساء.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى