البطولة

أبرزها توقيف الأصباحي والشماخ.. اللجنة المركزية للتأديب تصدر مجموعة من القرارات في حق أندية القسم الأول والثاني

كشفت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مجموعة من القرارات في حق أندية البطولة الاحترافية الأولى والثانية.

وتجلت أبرز قرارات اللجنة، هذا الأسبوع في توقيف لاعب حسنية أكادير جمال الشماخ لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي، إضافة لتوقيف أنس الأصباحي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة بعد طرده في مباراة “ديربي الشمال”  أمام المغرب التطواني.

وفيما يلي باقي قرارات اللجنة بالنسبة للقسمين الأول والثاني:

تغريم فريق المغرب الفاسي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

القسم الثاني:

توقيف المهدي حيبان، لاعب فريق الاتحاد الزموري للخميسات لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

تغريم فريق شباب الرياضي السالمي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق وداد فاس مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الرياضي السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
– بالنسبة لمنافسات كأس العرش:

توقيف فتح الله أيت مرين، لاعب النادي الرياضي أوسرد لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 1500 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرشاد البرنوصي وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب.

توقيف محسن بوجريد، لاعب فريق النادي الرياضي أوسرد لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرشاد البرنوصي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

توقيف أنس الضو، لاعب فريق اتحاد تواركة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي فتح الناظور وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق النادي الرياضي أوسرد مبلغ 1000 درهما، لحصول فريقه على 6 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرشاد البرنوصي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق فتح الناظور وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى