البطولة

الراحيمي يتوج بجائزة جديدة رفقة الرجاء -صورة

توج سفيان الراحيمي، مهاجم نادي الرجاء الرياضي، بجائزة “نسر الموسم” والتي تقدمها مجموعة “verde passione”، المساندة لفريق الرجاء لأفضل لاعب خلال الموسم، وذلك في الحفل الذي تم تنظيمه يوم أمس الأحد، على شرف اللاعب.

وذكرت المجموعة في بيان عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه تم تأخير هذا الحفل بسبب الإجراءات الصحية الخاصة التي تعرفها المملكة للتصدي لفيروس “كورونا”، وكذا ضغط البرنامج الخاص باللاعب من مباريات، معسكرات ومشاركة مع المنتخب.

وتألق الراحيمي خلال الموسم المنصرم، بشكل لافت مساهما في تتويج ناديه بلقب البطولة الاحترافية، والتأهل لنصف نهائي عصبة الأبطال وكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

نجم “النسور” استطاع تسجيل 13 أهداف وساهم بـ9 تمريرات حاسمة، في الموسم الماضي، وكان أكثر اللاعبين مشاركة بعد الحارس أنس الزنيتي في المباريات.

وبدوره شكر “نجل يوعري” مجموعة “verde passione” على جائزة “نسر الموسم”، كما شكر جميع الجماهير الرجاوية على مساندتها له، واعدا إياها بمزيد من المثابرة والعمل خدمة للنادي.

يذكر أن سفيان الراحيمي هو خامس لاعب يتوج بالجائزة السنوية للمجموعة، بعد كل من أنس الزنيتي سنة 2016، عبد الرحيم شاكر (2017)، بدر بانون (2018) ومحسن باجور (2019).

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى