البطولةالجمهور

“إلترات الرجاء” تجتمع بالمكتب الجديد للنادي

أجرت “إلترات” نادي الرجاء الرياضي، “غرين بويز” و “الإيغيلز” اجتماعا مساء أمس الاثنين، مع بعض أعضاء المكتب الجديد للنادي “الأخضر”، لتباحث المرحلة القادمة التي دخلها الفريق بعد ترأس رشيد الأندلسي للنادي خلفا للمستقيل جواد الزيات.

وجاء في البلاغ المشترك للفصيلين: “متعصبون حقيقيون لمبدأ ارتباط مصلحة الفريق بمشاركة جمهوره في الإصلاح، ليس فقط لأننا جزء من هويته، بل لإيماننا الروحي و الفكري بهذا المبدأ، و لكونه النمط الأكثر نجاحا طيلة مسار الفريق”.

وأضاف البلاغ: “من هذا المنطلق، عقدت اليوم جلسة مع بعض أعضاء المكتب المسير لمناقشة مكامن الخلل وتأكيد دور المجموعات كقوة اقتراحية، و سيتأجل الخوض في التفاصيل من لدننا بسبب غياب الرئيس و ممثلي لجان أخرى، ولنا عودة بالتفاصيل بعد عقد الاجتماع المقبل والذي سيكون بحضور الغائبين عن اجتماع اليوم”.

الرجاء الذي أنهى الجولات الخمس الأولى من البطولة الاحترافية متصدرا للدوري، تنتظره 3 مواجهات واعدة في ظرف أسبوعين، أولها سدس عشر كأس العرش يوم الجمعة القادم أمام الوداد الفاسي، ثم إياب الدور الثاني من عصبة الأبطال أمام تونغيث السنغالي يوم 6 يناير، والختام يوم 11 يناير مع إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


زر الذهاب إلى الأعلى