البطولة

قبل مواجهة الرجاء.. مدرب الإسماعيلي يرفع “التحدي”

أكد مدرب نادي الاسماعيلي المصري، أبو طالب العيسوي، أن فريقه على استعداد لمواجهة الرجاء الرياضي، غدا الإثنين، مشيرا إلى أنه درس نقاط قوة الفريق الأخضر جيدا ووضع التشكيلة المناسبة للحد من خطورة نجومه، مشددة على قدرة لاعبيه على تحقيق النتيجة الإيجابية التي ستمكنهم من العبور إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال العيسوي في الندوة الصحافية التي تسبق لقاء الرجاء، إن المواجهة تبقى مصيرية للفريقين خاصة وأن الرغبة تحدوهما لتخطي الظروف الصعبة التي مرت.

وتابع: “أتمنى أن يقدم فريقي مباراة تليق باسم الاسماعيلي، وذلك بلعبه لكرته الجميلة.. أعرف أن الرجاء يتوفر على لاعبين مميزين وأصحاب مهارات عالية، إلا أنني وضعت الخطة التي سيدخلها بها فريقي المباراة بناء على هذا الأساس”.

ويتقدم الاسماعيلي على الرجاء بأفضلية بمباراة الذهاب التي خلص له بهدف دون رد، فيما يسعى الأخضر لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من العبور إلى الدور النهائي بهدف تحقيق اللقب ومصالحة جماهير الفريق المستاءة من الإخفاق القاري الأخير.

يذكر أن فيروس “كورونا” أبعد مدرب الفريق جمال السلامي، عن المباراة، ما يضع المساعد الثاني، هشام أبو شروان، أمام مهمة قيادة المجموعة في لقاء غد الإثنين، في ظل إصابة المساعد الأول أيضا، محمد البكاري، بـ”الكوفيد- 19″.


زر الذهاب إلى الأعلى