البطولة

3 مباريات إعدادية للرجاء استعدادا للاستحقاقات القادمة

يواصل فريق الرجاء الرياضي تحضيراته لاستئناف البطولة الاحترافية القسم الأول، إضافة للاستحقاقات المقبلة سواء محليا أو قاريا.

وأفاد مصدر لموقع “سيت أنفو” أن الطاقم التقني للفريق الأخضر، قرر برمجة ثلاث لقاءات ودية تأهبا لقادم المنافسات، أولها يوم 30 يناير ضد سريع واد زم، ثم يوم 4 فبراير القادم أمام نهضة الزمامرة، وختاما يوم 7 فبراير المقبل مع اتحاد طنجة.

الرجاء يجري تداريبه في الوقت الحالي بمركب الوازيس، بحضور اللاعبين المتوفرين مع تسجيل غياب الخماسي المشارك في الشان (الزنيتي، الحافيظي، الرحيمي، المكعازي، السعدواي)، وكذا بين مالونغو وسند الورفلي اللذين استفادا من عطلة للالتحاق ببلدانهم.

ويستعد الرجاء للعودة لمنافسات البطولة التي يتصدرها رجال المدرب جمال السلامي، في وقت لم تتضح بعد معالم العودة في ظل مشاركة المنتخب المحلي ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون.

كما يطمح “النسور” للتتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حينما يواجهون نادي اتحاد جدة السعودي في المباراة النهائية التي لم يتم تحديد موعدها بعد، إضافة لتعويض الإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية عبر المرور لدور مجموعات كأس “الكاف” حيث يصطدم الفريق باتحاد المنستير التونسي في دور الـ32 مكرر للمسابقة.


زر الذهاب إلى الأعلى