البطولة

المنتخب المغربي للمحليين يضرب أوغندا بخماسية ويعبر إلى ربع نهائي الـ”شان” -فيديو

تأهل المنتخب المغربي المحلي، إلى الدور القادم من كأس أمم إفريقيا الـ”شان”، بانتصاره اليوم الثلاثاء، بخمسة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جرت على ملعب “دي لا رينيفيكاتيون” بدولا الكاميرونية.

وكان المنتخب الأوغندي سباقا للتسجيل عند الدقيقة الـ26 عبر اللاعب، إبراهيم أوريت، في هدف جاء مغايرا لتوجه الدقائق السابقة التي سيطر فيها “الأسود” على مجريات اللعب.

واستمر بحث المنتخب الوطني المحلي، عن هدف التعديل إلى غاية الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليتحصل رفاق عمر النمساوي على ركلة جزاء نفذها المهاجم، أيوب الكعبي، بنجاح معدلا النتيجة.

في الشوط الثاني، انتفض المنتخب المغرب للمحليين، مسجلا الهدف الثاني عند الدقيقة الـ51 عبر سفيان رحيمي، ليضيف زميل حمزة النمساوي الثالث في الدقيقة لـ71 من عمر اللقاء.

وعاد نجم الرجاء، سفيان رحيمي، ليضيف الهدف الثاني له والرابع للمنتخب الوطني المحلي، في الدقيقة الـ79، رافعا غلة الأهداف التي بثت الارتياح للجماهير المغربية.

وتمكن المنتخب الأوغندي من تقليص الفراق، عبر اللاعب نيويين، من ركلة حرة أسكنها بقوة الشباك، قبل أن يعود المنتخب الوطني في آخر الأنفاس ليضيف الخامس في آخر الأنفاس عبر اللاعب، عبد الإله الحافيظي

وبهذه النتيجة يعبر المنتخب المحلي المغربي إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين كمتصدر لمجموعته بـ7 نقاط.


زر الذهاب إلى الأعلى